Παρασκευή 9 Ιανουαρίου 2009

رد من رفح (قطاع غزة) من قبل الصحافيين والناشطين في اليونان بدلا من الفنادق الفاخرة في بقية الموساد

-- في أسوأ ليلة من الغارات الجوية في رفح. كل 5 إلى 10 دقائق ، واثنين من الصواريخ ، ولا سيما من طراز اف 16. واستمر القصف في هذا الوقت. وخاصة (ولكن ليس فقط) ويجب أن يكون ضرب المنطقة الحدودية ، ونفق ، ولكن الآن لضرب منزل. بعض المعلومات التي تتحدث عن منزلين ، والناس هنا بالفعل نتحدث عن 8 منازل للضرب.
-- دعوة : افعلوا شيئا ، والضغط على الاسرائيليين لوقف طرق سيارات الاسعاف. أي أنها تصل إلى خمسة عشر ، وقتل ما لا يقل عن 7 ، وربما فوق حاملها والأطباء. الدولي من حركتها في شمال قطاع غزة لعدة أيام مرافقة سيارات الاسعاف. ونحن هنا في الجزء الجنوبي منها لم تبدأ بعد ، ولكن لديها بالفعل بعض التحضيرات. في انتظار الكلمة خطيرة في منطقة البعثة. الهلال الاحمر في مدينة رفح ، والتي ستبدأ في العمل معا ، وقيل لنا أن من بين ما يقرب من سيارات الإسعاف تعرضت طائرة اسرائيلية من دون طيار صواريخ بالكاد تمكن من الفرار. كما وضعت عام جرح ومغادرة سيارة الاسعاف ، وبعد ذلك تبدأ الرعاية.
-- على الرغم من شعب E.I. تبين لنا في بعض الأمور التي قد ترافق سيارات الإسعاف ، واستمع على الراديو أحاديث كثيرة. نوضح ان الاسرائيليين ومنع سيارات الإسعاف لنقل المصابين ، من جنوب إلى شمال قطاع غزة.
-- منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى الجرحى الذين يموتون بلا حيلة. وتخوض الأسر ولا تستطيع الرحيل. بالأمس ، الهلال الاحمر قالوا لنا للعائلة في ، الذي يدعو إلى يوما ، ولكن لا يمكن أن المصيد. أعطينا هواتف لأنقل لزملائنا في الشمال ، يمكننا أن نفعل شيئا...
-- وعموما فإن الحالة ميؤوس . وكما تعلمون الاسرائيليين ضرب المدارس التابعة للأمم المتحدة فيها هؤلاء الذين وجدوا ملاذا / فروا من منازلهم. قتلى المذبحة. تفعل شيئا لوقف هذه المجزرة! علاوة على ذلك ، فإن الرسائل التي تأتي من هو أن الناس لم يعد لدينا من الغذاء والماء!
-- مساء اول من امس ، وهي واحدة من هذه الحركة ، أو كندا إيفا بارتليت ، ما يقرب من قتل مع عدد من الصحفيين في مبنى حيث كانوا ، لهجوم من جانب طائرات اباتشى المروحية. الاسرائيليون لا يسمح بدخول الصحفيين وتمرير الفظائع التي تحدث في قطاع غزة ، ولكن الآن ، ومحاولة قتل عدد قليل من الصحافيين والمتطوعين الدوليين الذين يمكن أن تكشف تحدث.
* المبلغين في خدمة الموساد ووكالة المخابرات المركزية ، لا لك ولا لصالح لكتابة اسم الناشط اليونانية!
وأيضا ، وسانت ل، سخيف صاغر الموساد ، وهذا سيساعدك على البعيد ، لاكتشاف!
ويشرف على تشغيل وإدارة
* * يرجى نشر رسالة من قبل ناشط اليونانية. ويكفي نشر المعلومات (لا تثير فينا إذا لم نضع المحايدة صلة لنا بلوق
).
==========================================================
"O σιωπών δοκεί συναινείν"

Δεν υπάρχουν σχόλια:

Δημοσίευση σχολίου

To μπλόκ " Στοχσμός-Πολιτική" είναι υπεύθυνο μόνο για τα δικά του σχόλια κι όχι για αυτά των αναγνωστών του...Eπίσης δεν υιοθετεί απόψεις από καταγγελίες και σχόλια αναγνωστών καθώς και άρθρα που το περιεχόμενο τους προέρχεται από άλλες σελίδες και αναδημοσιεύονται στον παρόντα ιστότοπο και ως εκ τούτου δεν φέρει οποιασδήποτε φύσεως ευθύνη.