Παρασκευή 9 Ιανουαρίου 2009

إسرائيل تواصل استهداف مصادر طبية فلسطينية في غزة

مسعف فلسطيني ، مع اثنين من السفر الدولي لحقوق RightsActivists ، وقد تم اطلاق النار من جانب القوات الإسرائيلية في جباليا شمال قطاع غزة.
الهلال الاحمر المسعفين ، حسن Attal عاما) اصيب برصاصة في الفخذ خلال whilecollecting مدنيا قتلوا برصاص الجنود الاسرائيليين من Zemmo ، شرق ofJabaliya اللاجئين camp.Canadian الاسبانية وناشط في مجال حقوق الانسان كما حصل werepresent ؛
"كان من الواضح جدا اننا كنا فريقا طبيا ولكن اثنين من ourteam ، أحمر المسعفين يرتدي الزي الرسمي ، وذهب لاستلام جثة ، انهم تعرضوا لاطلاق نار 13 مرة من قبل قناص اسرائيلي.
"-- إيفا بارتليت وكندا حركة التضامن الدولية".
قال الاسرائيلي النار على سيارة الإسعاف تصل إلى مرة واحدة. sixmedics على الأقل قد قتلوا في حين أن هناك واجبات الوفاء. Howare والطبيب من المفترض أن تعمل؟ كل عشرة محاولات الهلال الاحمر جعل لتنسيق بمهامهم الانسانية مع theIsraelis ، ويسمح فقط. وهذا يعني ان الاسرائيليين arerefusing سماح من 80 ٪ من البعثات الطبية للعمل مع anyform السلامة ".
ألبرتو آرسي -- اسبانيا ؛ SolidarityMovement الدولية
لا يقل عن ستة مسعفين فلسطينيين لقوا مصرعهم على يد اسرائيل في الايام الثمانية الماضية.
حركة التضامن الدولية من خلال accompanyingambulances النشطاء خارج قطاع غزة. وهي تعمل مع medicalpersonnel خلال فترة الاحتلال الاسرائيلي للقوات البرية لغزو intothe غزة strip.On كانون الأول / ديسمبر 31st ، محمد أبو Hassera المسعفين لقى مصرعه على الفور قصفت سيارة اسعاف ashis بينما كانوا يحاولون الوصول إلى الجرحى. الدكتور IhabAl Mathoon ، الذي كان أيضا على سيارة الإسعاف ، وتوفي في المستشفى في وقت لاحق fewhours. على 4th كانون الثاني / يناير ، ياسر شبير ، Raf'at شركة A'kluk ، ArafaHani عبد الدايم وAnes فاضل نعيم قتلوا عندما shellstargeted الإسرائيلية سيارات الإسعاف التي عملوا فيها.
لقطات التي اتخذتها في مجال حقوق الإنسان الإسباني ألبرتو آرسي ، نظرا إلى وكالة أنباء رامتان من داخل غزة : eutelsatw6. 11691.08 الهابط الأفقي الرمز معدل 2.894. هذا وستعمل المفوضية الأوروبية إذا هو 3 over4 (الساتل تنسق)
يرجى الاتصال شهود عيان :
الاسباني ألبرتو آرسي -- (اسبانيا) -- +972 59 8786094
إيفا بارتليت -- كندا (بالانكليزية) -- +972 59 8836308
==========================================================
إسرائيل تواصل استهداف مصادر طبية فلسطينية في غزة

* هؤلاء الذين يريدون لكم ، محاولة الاتصال بهم. هو في قطاع غزة ، وعدم ارتداء الخوذ اليونانية كما المراسلين من الفنادق من الموساد ، لقراءة الرسائل الإسرائيلية النازية.

==========================================================
"O σιωπών δοκεί συναινείν"

Δεν υπάρχουν σχόλια:

Δημοσίευση σχολίου

To μπλόκ " Στοχσμός-Πολιτική" είναι υπεύθυνο μόνο για τα δικά του σχόλια κι όχι για αυτά των αναγνωστών του...Eπίσης δεν υιοθετεί απόψεις από καταγγελίες και σχόλια αναγνωστών καθώς και άρθρα που το περιεχόμενο τους προέρχεται από άλλες σελίδες και αναδημοσιεύονται στον παρόντα ιστότοπο και ως εκ τούτου δεν φέρει οποιασδήποτε φύσεως ευθύνη.